أعمالنا الأخيرة

حزم التصاميم

الشعار فقط​

ريال249
ريال 149 لا شيء آخر للدفع
  • حزمة الشعار وملفات العمل
  • 1 أفكار لتصميم الشعار
  • عمليات إعادة تصميم غير محدودة
  • 4 تعديلات خاصه بك
  • ضمان استعادة الاموال
  • نقل حقوق النشر

شعار + كرت عمل​

ريال399
ريال 299 لا شيء آخر للدفع
  • حزمة الشعار وملفات العمل
  • 2 أفكار لتصميم الشعار
  • عمليات إعادة تصميم غير محدودة​
  • 4 تعديلات خاصه بك
  • ضمان استعادة الاموال​
  • نقل حقوق النشر​

الشعار + تصاميم احترافي + هوية تجارية​

ريال 449 لا شيء آخر للدفع
  • 4 عناصر ( كرت - سندات -ختم - فاتورة - ورق رسمي)
  • 3 أفكار لتصميم الشعار
  • عمليات إعادة تصميم غير محدودة
  • 4 تعديلات خاصه بك
  • نقل حقوق النشر
  • حزمة الشعار وملفات العمل ( PSD , AI )

هل لديك اسئلة؟

شرح تصميم الشعار

من المهم التأكد من أن شركتك تتمتع بعلامة تجارية رائعة. بدون شعار جيد ومزيج من الألوان وعلامة تجارية عامة ، ستواجه شركتك صعوبة في صنع اسم لنفسها. ومع ذلك ، مع وجود شعار رائع ، يسهل التعرف على علامتك التجارية وفهمها. سيعرف عملاؤك الكثير عن شركتك في لمحة واحدة.

اللون في التصميم

أحد الأسئلة الأولى التي يتم طرحها عندما يكون لديك شعار مصمم لك هو الألوان التي تريدها. هذا لأن التلوين مهم للغاية في تصميم الشعار. ستؤثر الظلال والأشكال التي تختارها على الإحساس المرئي الذي تمنحه شركتك. الألوان لها مشاعر ومشاعر مختلفة مرتبطة بها ، لذا فإن اختيار الألوان المناسبة هو خطوة حاسمة في إنشاء شعارك.

تختلف الألوان التي ستستخدمها لمتجر يبيع أغراض الأطفال ، على سبيل المثال ، عن الألوان التي قد تستخدمها إذا كنت تروج لمتجر رياضي. هذا لأن هاتين الشركتين لهما أهداف مختلفة تمامًا وقواعد عملاء مختلفة بشكل عام. تختلف احتياجات هؤلاء العملاء اختلافًا كبيرًا ، ويجب أن يعكس اللون الذي تستخدمه ذلك. من المرجح أن تهدف أفضل خيارات الألوان لمتجر يبيع مستلزمات الأطفال إلى استخدام ألوان أفتح وأكثر نعومة بينما يهدف المتجر الرياضي إلى ألوان أكثر جرأة.

محرف في العلامة التجارية

جانب آخر مهم للعلامة التجارية هو الخط والطباعة الشاملة على تصميمك. هناك عدد من الخيارات التي يجب أن تفكر فيها. هل ستستخدم اسم شركتك بالكامل في الشعار أم مجرد أحرف قليلة تمثل الشركة؟ بالإضافة إلى ذلك ، فإن اتخاذ قرار بشأن محرف يكاد يكون بنفس أهمية اختيار نظام الألوان الخاص بك.

تقول عائلات وأنماط الخطوط المختلفة أشياء مختلفة عن عملك. عادةً ما يُنظر إلى خطوط Serif على أنها أكثر احترامًا وتقليدية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحاول أن تبدو أكثر حداثة ، ففكر في خيار sans-serif. بالطبع هناك العديد من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها اعتمادًا على أهدافك لعملك. عندما تنظر إلى الخطوط وأنماط الطباعة المختلفة ، تأكد من اتخاذ قرار بشأن الخط الذي ينقل رسالة شركتك. على سبيل المثال ، لا تعد Comic Sans خيارًا مفيدًا لشركة إعداد الضرائب.

ارسال رسالة

يجب أن يساعدك شعارك أيضًا في إرسال رسالة إلى عملائك. ضع في اعتبارك شعار أمازون. ليس هذا تصميمًا بسيطًا فحسب ، بل إنه يقدم رسالة. يذهب السهم من الألف إلى الياء. في الأصل كانت الشركة تبيع الكتب فقط. ومع ذلك ، فقد تمكن الشعار من الانتقال مع الشركة ، لأنه يمكنك الآن العثور على أي شيء من الألف إلى الياء على موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يعطي السهم تأثير الوجه المبتسم ، مما يجعل الشركة تبدو سعيدة ويسهل التعامل معها. في حين أن هذا تصميم بسيط للغاية ، فإنه يرسل رسالة قوية بالسعادة والحصول على ما تحتاجه.

عندما تبدأ في التفكير في التصميم الذي تريده لشركتك ، وكيف تخطط لوضع علامة تجارية على عملك ، تأكد من أنك تفكر في الرسالة التي ترسلها مع شعارك. حتى لو كانت دقيقة للغاية ، فمن المهم إرسال رسالة إيجابية. أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها في تصميمك هو إرسال رسالة سلبية عن طريق الخطأ.

مساحة بيضاء في التصميم

يقرر الكثير من الأشخاص أنهم يريدون ملء كل المساحة المتوفرة لديهم بالصياغة والصور وأي شيء آخر يفكرون في إضافته. هذا ليس الخيار الأفضل لأي تصميم. تعد المساحة البيضاء حول الشعار ، والتي توجد داخل الشعار نفسه ، ضرورية لضمان أفضل تصميم ممكن. تساعد المساحة البيضاء في توجيه العين حيث تريد التركيز ، وهو جزء من التصميم الذي لا يمكن للناس تجاهله. تأكد من وجود بعض المساحة حول القسم الرئيسي لتصميم شعارك.

التصوير والصياغة

إلى جانب البساطة ، تقوم العديد من العلامات التجارية الحديثة بتحويل اسم الشركة إلى علامة تجارية بحد ذاتها. ضع في اعتبارك Google و Hulu. بينما استخدموا أسلوب الطباعة المنمق للتأكد من أن شعارهم أكثر من مجرد أحرف قليلة ، فإن أساس نظام العلامات التجارية بالكامل هو اسم الشركة. تظل الشركات الأخرى بسيطة ولكنها تتضمن كلاً من صورة واسم الشركة. هذا يساعد العملاء على تحديد من يتعاملون معه.

عند تجميع حزمة علامة تجارية جديدة لشركتك ، من الجيد العمل مع محترفين يعرفون العمل. إن وضع شعار وحزمة العلامة التجارية معًا ليس بالمهمة السهلة. تحتاج إلى العمل مع شخص يمكنه إنشاء تصميم مخصص يخبر عملاءك بكل ما يحتاجون إلى معرفته عنك بلمحة. يمكن لمحترفي التصميم لدينا مساعدتك في الحصول على أفضل علامة تجارية ممكنة لشركتك.

البساطة هي الأفضل

فكر في بعض أشهر العلامات التجارية التي تعرفها. معظم الشعارات والعلامات التجارية المعروفة للشركة بسيطة للغاية. تمتلك Apple شعارًا بسيطًا ولكنه متعدد الاستخدامات. معترف بها في جميع أنحاء العالم ، فهي ببساطة تفاحة بعلامة عض. لقد تمكنوا من استخدام هذا الشعار لعقود من الزمن ، وعلى مر السنين كان الجانب الوحيد الذي قاموا بتغييره هو اللون داخل التفاحة. هذا لأن هذا الشعار البسيط يضمن سهولة التغييرات ، والعلامة التجارية فريدة ، ويمكن التعرف عليها.

هل لديك اسئلة ؟